رئيس ديوان المظالم يوجّه بسرعة استيفاء طلبات المستفيدين

استقبل رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، علي الأحيدب، اليوم (الأربعاء)، بالمقر الرئيسي في الرياض، عددًا من المستفيدين الذين تقدموا بطلب لقائه عبر الخدمة الرقمية المخصصة لذلك في بوابة ديوان المظالم، حيث استمع إلى طلباتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم، موجهًا بسرعة استيفاء الطلبات ومعالجتها وفق الأنظمة والاختصاص، بما يعزز عدالة الإجراءات ويدعم مبادئ الشفافية والنزاهة.
وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة النمو المتزايد في أعداد الدعاوى الواردة إلى ديوان المظالم، وتعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة والخدمات الرقمية، بما يسهم في رفع كفاءة الإجراءات، وتسريع إنجاز الأعمال، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، دعمًا لأهداف التطوير المستمر في منظومة القضاء الإداري.
يذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الدورية التي يحرص على عقدها مع المستفيدين؛ للوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم، بما يسهم في تطوير الخدمات وتحسين تجربة التقاضي الرقمي، كما تمثل مرئيات المستفيدين أحد الروافد المهمة لمسارات التطوير والتحسين المستمر في منظومة ديوان المظالم للريادة وتعظيم الأثر، والارتقاء بكفاءة الأداء وجودة الخدمات القضائية والإدارية.




