إمارة منطقة المدينة المنورة تعلن عن فرص تدريبية للجنسين عبر برنامج تمهير

تعلن إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن توفر فرص تدريبية للرجال والنساء عبر برنامج تطوير الخريجين (تمهير)، وذلك للخريجين والخريجات من الجامعات السعودية.
شروط الالتحاق:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج.
– الحصول على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلها.
– ألا يكون المتقدم ملتحقاً بأي عمل حالي.
– ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال الأشهر الستة الأخيرة.
– عدم الاستفادة من البرنامج سابقاً.
موعد التقديم:
بدأ التقديم يوم الإثنين 1447/12/29هـ الموافق 2026/06/15م، ويستمر لمدة شهر، حيث ينتهي يوم الأربعاء 1448/01/30هـ الموافق 2026/07/15م.
طريقة التقديم:
يمكن التقديم من خلال الرابط التالي:




