الكرة السعوديةمباريات

مشاهدة مباراة الاهلي والرائد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والرائد، اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة الويم بين الفريقين على أرضية ستاد مدينة الملك فهد الرياضية «الحوية» معقل رفقاء رياض محرز.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي بث مباشر

يستقبل استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) اختبارا جديدا للراقي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهذه المرة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

 

الأهلي يسعى للعودة من جديد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خطف هذا المركز فريق التعاون مؤقتا، عقب الفوز الكبير على الفيحاء برباعية مساء الجمعة.

 

الأهلي جمع 30 نقطة في الموسم الحالي ببطولة الدوري السعودي، بعد أن سجل 9 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقوا 13 هدفا.

 

أما الرائد فيبدو أن موقفه متأزم للغاية، بعد أن نجح في الفوز في 3 مباريات فقط حتى الآن من أصل 15، وجمع 12 نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يرجى تعطيل أداة حظر الإعلانات لدعم موقعنا ومساعدتنا على الاستمرار 

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock