Uncategorized

في مباراة مثيرة.. الهلال يواصل انتصاراته بخماسية ضد العين

انتهت، منذ قليل، مباراة العين ضد الهلال، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بتحقيق الأزرق لفوز عريض بنتيجة 5\4.

 

تأخر العين ضد الهلال

وبدأت مباراة العين ضد الهلال، التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد بشكل سريع، وظهر الأزرق بشكل أفضل نسبيًا، واستحوذ على اللعب.

ونجح البرازيلي رينان لودي في فض اشتباك التعادل السلبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 26، وأدرك المغربي سفيان رحيمي التعادل عند الدقيقة 39.

واشتعلت المباراة بعد هدف التعادل، وسجل سيرجي سافيتش الهدف الثاني في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة السادسة من الوقت بد الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر العين ضد الهلال بنتيجة 3\1.

الدوسري يُسجل ونيمار يعود للمشاركة

وانطلقت أحداث الشوط الثاني بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة لهز الشباك مجددًا، ونجح ماتيو سانابريا في تقليص الفارق عند الدقيقة 63، ولكن رد الدوسري بالهدف الرابع بعد دقيقتين.

وتمكن رحيمي من تقليص الفارق، وأحرز هدفًا في شباك الهلال عند الدقيقة 67، ولكن واصل الدوسري تألقه اللافت، وسجل هدفًا رائعًا عند الدقيقة 75، قبل أن يُشارك نيمار عند الدقيقة 77 بعد غياب عام عن الملاعب.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب علي البليهي عند الدقيقة 82، ليُكمل الأزرق المباراة بـ10 لاعبين، لتشتعل الأحداث، وسط ضغط كبير من الفريقين، قبل أن يحصل العين على ركلة جزاء.

وسدد سفيان رحيمي، ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة العين ضد الهلال بنتيجة 5\4، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة، فيما وصل رصيد الأزرق لـ9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يرجى تعطيل أداة حظر الإعلانات لدعم موقعنا ومساعدتنا على الاستمرار 

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO