أخبار

مدير SSC يعتذر لجماهير الشباب بسبب صورة .. القصة كاملة

حرص طارق المنصور مدير الاتصال والإعلام بقنوات SSC الناقل الحصري لـ مباريات دوري روشن السعودي على التقدم باعتذار لجماهير نادي الشباب ولبقية جماهير الأندية المشاركة في دوري المحترفين، وذلك بعد أن قام بمشاركة صورة عبر حسابه في منصة إكس اقتصرت على وجود نجوم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي احتفالًا بانطلاق الجولة الأولى من دوري روشن أمس الخميس.

 

وكان المنصور أعاد مشاركة صورة نشرتها القناة عبر حسابها في منصة إكس بتواجد النجوم رونالدو لاعب النصر وسالم الدوسري لاعب الهلال وبنزيما لاعب الاتحاد وفيرمينو لاعب الأهلي وأوباميانج لاعب القادسية.

لتُبدي جماهير الشباب غضبها بسبب عدم وجود لاعب من الليث في الصورة بالإضافة لاعتراض جماهير أخرى من أندية مشاركة لم تظهر في الصورة الرسمية للقناة.

رد مدير SSC

وعلى الفور أعاد المنصور نشر صورة جديدة فيها البرازيلي نيمار من الهلال والكرواتي بروزوفيتش من النصر والهولندي فينالدوم من الاتفاق والجزائري رياض محرز من الأهلي والفرنسي كانتي من الاتحاد والبلجيكي يانيك كاراسكو نجم الشباب.

وقال المنصور: “نقدم اعتذارنا لكل الجماهير الرياضية التي مسها الأمر تجاه اللبس الحاصل في التصميم الذي أزعجها والذي قام به موظف مجتهد في القسم المختص، هناك سلسلة تصاميم معدة مسبقًا للترويج لانطلاقة هذا الموسم وفيها أغلب النجوم.

وهذا الأمر سيجعلنا أكثر تنبهًا في المستقبل تجاه أي تصميم قد يٌفهم بشكل خاطئ نظرًا لحساسية التنافس الرياضي الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يرجى تعطيل أداة حظر الإعلانات لدعم موقعنا ومساعدتنا على الاستمرار 

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock