أخبار

إجراءات ما بعد القبول في جامعة الأميرة نورة

أوضحت جامعة الأميرة نورة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، الإجراءات التي تلي القبول في العام الدراسي الجديد 1446 هـ.

 

وتشمل الإجراءات ما يلي:

إصدار الرقم الجامعي

الرقم الجامعي هو رقم هوية الطالبة الجامعية، وهو اسم المستخدم للدخول على البريد الجامعي والنظام الأكاديمي ونظام إدارة التعلم. وبوابة الخدمات الأكاديمية وجميع الأنظمة الجامعية (سيتم إرسال رسالة SMS بالرقم الجامعي ورابط الدخول على البريد الجامعي على رقم جوال الطالبة المسجل في بوابة القبول الإلكتروني الموحد ) بتاريخ ٢٣ محرم ١٤٤٦ هـ الموافق ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ م لموعد أقصاه 1 صفر ١٤٤٦ هـ الموافق ٥ أغسطس ٢٠٢٤م.

 البريد الإلكتروني الجامعي

هو وسيلة التواصل الرسمية مع الطالبة. ويمكن الدخول عليه من خلال الرابط وكلمة المرور المرسلة في رسالة SMS والتي سيتم إرسالها على رقم جوال الطالبة المسجل في بوابة القبول الإلكتروني.

 الجدول الدراسي

يتم تسجيل المقررات للطالبة المستجدة آليا، ويمكن للطالبة الاطلاع على جدولها الدراسي من النظام الأكاديمي للطالبات، كما يجب عليها متابعة البريد الجامعي.

اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

يلزم على الطالبة التقيّد بالموعد المحدد للاختبار خلال الفترة من تاريخ ٢٩ محرم ١٤٤٦ هـ الموافق ٤ أغسطس ٢٠٢٤م. ولمزيد من التفاصيل عن الاختبار نأمل متابعة البريد الالكتروني الجامعي

إصدار البطاقة الجامعية

يتم إصدارها البطاقة الجامعية في الفترة من ٢٩ محرم – ٤ صفر ١٤٤٦هـ الموافق ٤-٨ أغسطس ٢٠٢٤م ولكل طالبة موعد محدد، ولمزيد من التفاصيل يمكن متابعة موقع عمادة القبول والتسجيل على منصة إكس.

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات

وهو برنامج تعريفي للطالبات المستجدات، يتكون من:

برنامج تعريفي الكتروني: سيتم إرساله للبريد الجامعي لكل طالبة

برنامج تعريفي تفاعلي جلال الفترة من ١٤ صفر ١٤٤٦ هـ الموافق ١٨ أغسطس ٢٠٢٤م وحتى تاريخ ١٨ صفر ١٤٤٦ هـ الموافق ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤م

المكافآت وإدخال رقم الإيبان

سيتم الإعلان عن إتاحة خدمة إدخال رقم الإيبان للطالبات في النظام . ولمزيد من التفاصيل وأوصت الجامعي بمتابعة موقع عمادة القبول والتسجيل على منصة إكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يرجى تعطيل أداة حظر الإعلانات لدعم موقعنا ومساعدتنا على الاستمرار 

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO