أخبار

النصر يستعد للإعلان عن ضم حارس برازيلي

اقتربت إدارة نادي النصر، من التعاقد مع حارس مرمى جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

 

النصر يتفق مع بينتو

وأكد الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، أن النصر يستعد للإعلان عن ضم الحارس البرازيلي بينتو، قادمًا من أتلتيكو بارنينسي مقابل 18 مليون يورو تقريبًا، وبعقد ممتد لـ4 مواسم حتى عام 2028.

وأشار بن جاكوبس، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، إلى أن العالمي ابتعد عن التعاقد مع حارس مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون، بعد إصرار الإدارة الحصول على أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط اسم النصر خلال الفترة الماضية بالتفاوض مع أكثر من حارس، ومنهم؛ إيدرسون وأليسون بيكر “ليفربول” وأنديه لونين “ريال مدريد”، وذلك لتعويض رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، قبل أن تستقر على ضم بينتو.

الاستعداد للموسم الجديد

وبدأ العالمي بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يخوض معسكرًا في البرتغال، وسيتخلله أكثر من مباراة ودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

يرجى تعطيل أداة حظر الإعلانات لدعم موقعنا ومساعدتنا على الاستمرار 

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock