أخبار

جملة واحدة من مانشيني تثير غضب الجماهير السعودية .. ماذا قال ؟

أثارت جملة واحدة من المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودية الأول، غضب الجماهير وذلك بعد الخسارة من الأردن، مساء الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2026.

 

ماذا قال مانشيني ؟

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: “الأخضر أصبح في التصنيف الثالث وتأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات لمونديال 2026”.

الجملة أثارت غضب الجماهير كون المدرب الإيطالي مُصر على الاستعانة بخطة لعب لا تناسب قدرات اللاعبين السعوديين، كما طالبوا برحيله بسبب عدم وضعه البصمة الفنية المطلوبة مع الأخضر.

وتُعد هزيمة الأردن هي الرابعة للأخضر بقيادة مانشيني، علمًا بأن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خاض 14 مواجهة معه، إلا أن هذه الخسارة تحمل مفارقة غريبة للمدرب الإيطالي.

وسبق أن تلقى رينارد الهزيمة الرابعة في مشواره مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المباراة رقم 14 أيضًا، وجاءت أمام البحرين في نهائي كأس الخليج، خلال شهر ديسمبر عام 2019.

وتساوى مانشيني في عدد الهزائم مع رينارد خلال أول 14 مباراة مع الأخضر، إلا أنه يتفوق عليه نسبيًّا في عدد الانتصارات، حيث حقق 6 انتصارات و4 تعادلات، مقابل 5 للمدرب الفرنسي، الذي تعادل 5 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى