Uncategorized

الوكالة الفرنسية: صفقة انتقال ميسي إلى السعودية “تمت”

كشفت مصادر، اليوم الثلاثاء، عن إتمام صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان، والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال المصدر: “صفقة ميسي تمت.. سيلعب في السعودية الموسم المقبل، دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له”، موضحا: “العقد استثنائي.. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”.

 

من جهته، أفاد ناديه الفرنسي باريس سان جرمان الفرنسي، وكالة فرانس برس في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل. وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي: “لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

 

وأوقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجمه المتوّج بكأس العالم في ديسمبر الماضي في قطر، بسبب سفره دون موافقة النادي إلى السعودية، حيث ينشط كسفير للسياحة في المملكة.

 

ويأتي وصول ميسي للسعودية بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر في صفقة مدوية في يناير الماضي.

 

وكانت قناة “El Chiringuito ” الإسبانية، كشفت في وقت سابق أن ليونيل ميسي قبل عرض نادي الهلال، وسيحصل على (300) مليون يورو سنوياً، مشيرة إلى أن الثنائي ميسي وبوسكيتس وافقا على الانضمام إلى الهلال هذا الصيف وطلبوا 660 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى