Uncategorized

عاجل ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 

عاجل ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 

 

🔴أهم القرارات 🔴

 #مجلس_الوزراء يشدّد على ما أكدته المملكة خلال الدورة الاستثنائية لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، من ضرورة وقف العدوان على قطاع غزة، وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني.

#مجلس_الوزراء يطّلع على مجمل المحادثات التي جرت بين المملكة ومختلف دول العالم ومنظماته على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف؛ لتعزيز التضامن والتعاون، وترسيخ العمل الدولي لمعالجة الأزمات الإنسانية في المنطقة

#مجلس_الوزراء ينوّه بما سجله القطاع غير الربحي في المملكة من تنامٍ مستمر على مستوى المنظمات غير الربحية وأعداد المتطوعين، في ظل ما يحظى به من دعم ورعاية من الدولة لتعزيز مساهمته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

#مجلس_الوزراء: تفويض وزير الخارجية بالتباحث مع الجانب الإيطالي في شأن مشروع مذكرة تفاهم بشأن إنشاء مجلس الشراكة الاستراتيجية بين حكومتي البلدين والتوقيع عليه.

#مجلس_الوزراء: الموافقة على نقل اختصاص الترخيص لمهنة الاستشارات الجمركية والاختصاصات المتعلقة بها من وزارة التجارة إلى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

#مجلس_الوزراء: اعتماد الحساب الختامي للدولة، والحسابات الختامية للهيئة العامة للمنافسة وجامعتي الباحة وجازان لعامين ماليين سابقين.

#مجلس_الوزراء: تعديل ضوابط خدمة (فرجت)، وذلك على النحو الوارد في القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى